جوجل تقوم بتحديث مساعدها الصوتي بمزايا ولغات جديدة

هذا الموضوع جوجل تقوم بتحديث مساعدها الصوتي بمزايا ولغات جديدة ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت جوجل عن مجموعة جديدة من التحديثات القادمة لمساعدها الصوتي، والتي ستسمح للمطورين صنع تطبيقات عملية أكثر ستتوافق مع الأجهزة التي تعمل بمساعد جوجل الصوتي بشكل أفضل.

ومن أكبر الإضافات في التحديث الجديد هو دعم لغات جديدة، حيث سيتمكن المطورين الآن من كتابة التطبيقات باللغة الإسبانية، الإيطالية، البرتغالية واللغة الإنجليزية الهندية.

Google Home

أيضًا فسيمكن للمطورين الآن صنع تطبيقات تستفيد من وجود مكبر صوت Google Home وهاتف بمساعد جوجل الصوتي، مما يسمح للأجهزة المنزلية تسليم الطلبات إلى الهواتف الذكية لاستكمال الإجراءات مثل الدفع مقابل الطلب الذي قمت بطلبه على منزلك. سيسمح جوجل أيضًا للتطبيقات بالتعرف على الطلبات الضمنية، حتى لا تضطر إلى طلبهم على وجه التحديد بالاسم؛ فمثلًا سيمكن غلق الإضاءة من خلال إصدار أمر “إيقاف الأضواء” بدلًا من قول “قم بجعل تطبيق Philips Hue يقوم بإيقاف الأضواء”.

Google Home and a phone with Assistant

وأخيرًا ستسمح جوجل للمستخدمين إيجاد تطبيقات جديدة للمساعد الصوتي بسهولة أكبر، فبدلًا من التطبيقات المجمعة الموجودة حاليًا سيحتوي التطبيق المرافق للمساعد الصوتي على قسمين للتطبيقات الأحدث أو الأكثر شعبية للمساعدة في تصفح أحدث وأشهر التطبيقات.

على الجانب الآخر فهناك تقارير تُشير إلى أن جوجل قد قامت بتحديث جهاز Nexus Player الذي يعتبر جهاز Android TV الأصلي والذي تم إطلاقه عام 2014، حيث سيدعم الآن مساعد جوجل الصوتي.

ومن المفترض أن يبدأ طرح هذه التحديثات وبعض المميزات الأخرى الآن، إلا أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت من المطورين لدمج المزايا الجديدة في تطبيقاتهم.

المصدر

هذا الموضوع جوجل تقوم بتحديث مساعدها الصوتي بمزايا ولغات جديدة ظهر على التقنية بلا حدود.

Source: ona

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

21