اختبار موقع DxOMark لكاميرا هاتف هواوي Mate 10 برو

قام موقع DxOMark بإعادة ترتيب نظامه الخاص بقياس واختبار جودة صور الهواتف، وقد سحب الموقع تصنيف هواوي P10 السابق الذي حقق 87 نقطة، وبعد بدء الاختبار المرجعي الجديد الذي يقيس ميزة التكبير وتأثيرات البوكيه، قام الموقع بإعادة اختبار بعض الهواتف وسحب النتائج القديمة للآخرين بما في ذلك هاتف هواوي P10 وهواتف هواوي السابقة.

Huawei-Mate-10-Mate-10-Pro

هاتف هواوي Mate 10 برو هو أول جهاز من الشركة يأتي بعدسات Leica الجديدة، وقد تساوت نتيجة الهاتف مع جلاكسي نوت 8 بحوالي 100 نقطة، كما تطابقت النتيجة الإجمالية تقريبًا مع جوجل بكسل 2 الذي حقق 98 نقطة في حين حقق هاتف هواوي 97 نقطة، وقد تم إعطاء 91 نقطة لتصوير الفيديو في الهاتف.

أما في اختبار اللقطات، تميل الألوان إلى الدفء مع وجود طيف أحمر، وقد ساعد النطاق الديناميكي الواسع لأجهزة الاستشعار الخلفية أحادية اللون ومتعددة الألوان على حفظ الإضاءة الخلفية للنوافذ، وتوفير تفاصيل الأشياء الخارجية، أما في وضع صور البورتريه، فإن نظام التركيز قادر على الكشف عن شيء معين في الصورة بالإضافة للتعرف على الأشياء الأخرى داخل المدى البؤري، ورغم ذلك هناك بعض النقص في هذه الميزة وإعادة إنتاج الألوان غير محدد قليلًا.

Huawei Mate 10 Pro camera matches DxOMark record for stills

ليس هناك عدسة تكبير بصري في الكاميرا، ولكن تم تصنيفها من حيث الحفاظ على التفاصيل في نطاق تكبيري 2X على أنها أفضل من الكاميرا الخلفية الواحدة في هاتف جوجل بكسل نموذج 2016، وليس نموذج 2017.

وبالحديث عن تصوير الفيديو، فالهاتف يمتلك جميع الميزات الجيدة سواء في اللون أو التركيز أو الاستقرار، على الرغم من أن الاختبار أظهر تقييم سلبي لتصوير الفيديو في حالات الإضاءة المنخفضة والصعبة.

المصدر

Source: ona

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

21