بلاغات عن إنفصال شاشة آيفون 8 بلس عن الهاتف أثناء الشحن

على الرغم من عدم مرور شهر على إصدار هواتف آبل الجديدة فهناك تقارير عن بعض المشاكل، حيث أدعت مالكة آيفون 8 بلس في تايوان أن جهازها قد انفصلت منه الشاشة وفُتح عند وضعه في الشحن، وهو هاتف آيفون 8 بلس وردي اللون بذاكرة 64 جيجابايت كانت قامت بشرائه مؤخرًا.

iPhone 8

وظهرت المشكلة بعد 5 أيام من شراء الهاتف، حيث قامت المالكة بشحنه باستخدام الشاحن و المحول الكهربي الموجودين مع الجهاز، حيث أوضحت أنه بعد 3 دقائق من وضعه في الشحن لاحظت بروز اللوحة الأمامية والتي انفصلت بعد ذلك تمامًا عن الجهاز.

ووفقًا لعدد من المتاجر التايوانية فأن شركة الاتصالات التي قامت ببيع هذا الهاتف قد قامت باسترداده، وقامت بشحنه إلى آبل للتحليل.

وقد أوضح بعض مُلاك آيفون 8 بلس الآخرين أنهم يعانون من مشكلات مشابهة، حيث يدعي شخص ياباني أن هاتفه وصل إليه في حالة مماثلة حيث انفصلت الشاشة عن الجسم.

iPhone 8 Plus

وحتى الآن فالدلائل تُشير إلى مشكلة بالبطارية، فحسب تقارير غير مؤكدة فأن آيفون 8 بلس يستخدم بطارية من المُصنع الذي قام بتقديم بطارية جهاز سامسونج جالكسي Note 7.

لكن التفاصيل حول هذه الواقعة غامضة وغير مؤكدة، وحتى إذا كانت التقارير صحيحة فهي ليست بالضرورة دليل على اتجاه عام حيث من الممكن أن يكون الأمر مجرد عيب في التصنيع مع أجهزة فردية.

حيث كان هناك تقارير عن انفجار آيفون 7 وآيفون 7 بلس ولكنها كانت مجرد حالات فردية، وهناك ملايين من هذه الهواتف بيعت بدون ظهور أي مشاكل.

المصدر

Source: ona

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

21