تطبيق Family Link من جوجل يسمح بتحويل الأجهزة اللوحية القديمة لأجهزة للأطفال

تطبيق Family Link من جوجل يسمح للآباء بإعطاء أجهزة التابلت القديمة لأبنائهم بلا خوف مما يمكن أن يجدوه على الإنترنت، وكل ما عليهم فعله هو إنشاء حساب جوجل لأطفالهم وتحميل التطبيق الذي تم إطلاقه اليوم.

Family Link

يسمح التطبيق للآباء بالموافقة أو حجب تطبيقات يرغب أبنائهم بتحميلها من المتجر، تحديد وقت استخدامهم للجهاز والتطبيقات التي يستخدمونها، تحديد حد أقصى لوقت استخدام الجهاز وإغلاق أجهزة أبنائهم عن بعد في وقت النوم أو الدراسة.

وتستهدف جوجل بهذا التطبيق منافسة أمازون وأجهزة التابلت التي تقدمها للأطفال، حيث سمحت أجهزة التابلت من أمازون للآباء بتحديد حد أقصى لاستخدام الأجهزة ومؤخرًا سمحت لهم باسترداد المزيد من البيانات على التطبيقات التي يستخدمها أطفالهم وحتى الكتب والمواقع التي يصلون إليها؛ بالإضافة إلى أنها أطلقت لوحة تحكم جديدة مبنية على رغبات الوالدين في أبريل الماضي.

لا يبدو أن تطبيق Family Link يمنح هذا النوع من المعلومات، بالإضافة إلى أن بعض تطبيقات المراسلة والموسيقى لن يتم تعقبها تمامًا. لكن هذا التطبيق سيُعطي الفرصة للآباء والأمهات من إعطاء أجهزة التابلت القديمة أو هواتف الأندرويد لديهم لأطفالهم بدلًا من الاضطرار لشراء أجهزة جديدة، حيث تقدم جوجل هذا التطبيق لمنع تعرض الأطفال لخطر تشغيل على الإنترنت دون إشراف.

التطبيق متاح للأطفال في حال استخدام جهاز أندرويد يعمل بنظام أندرويد Nougat أو أعلى وبعض الأجهزة التي تعمل بنظام Marshmalow، ويمكن للوالدين تشغيل التطبيق على جهاز أندرويد KitKat أو أعلى أو على آيفون يعمل بنظام iOS 9 أو أعلى.

المصدر

Source: ona

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

21