سماعات SoundSport Free اللاسلكية المقاومة للماء من Bose قادمة في أكتوبر

أعلنت اليوم شركة Bose عن أول زوج من سماعات الأذن اللاسلكية المعروفة باسم SoundSport Free، والمنتظر أن تبدأ في البيع في أكتوبر مقابل 250$، وستأتي على غرار سماعات AirPods والسماعات اللاسلكية الأخرى.

فستأتي سماعات SoundSport Free عبارة عن زوج صغير من السماعات يمكن وضعة في الأذن دون أي أسلاك متصلة نهائيا، كما تأتي السماعات اللاسلكية الجديدة أكثر تركيزا على الرياضات والنشاط مع StayHear+ sport  فضلا عن تصنيف IPX4 المقاوم للماء (فقد لاحظ العديد من المستخدمين قدرتها الفائقة على الصمود أمام الأنشطة مع العرق أو الماء).

كما سيشمل تطبيق Bose القدرة على الاتصال بـ iOS مع الميزة الجديدة “Find My Buds”، والتي تتيح عرض آخر موقع معروف ووقت الاستخدام من أجل مساعدتك على إعادة اكتشاف السماعات المفقودة،  من حيث عمر البطارية فيمكنها الاستمرار لمدة خمس ساعات، وفي حالة الشحن يمكنها أن تضاعف الوقت ليزيد إلى 10 ساعات.

في حين تقع الازار المتعلقة بالضوابط بالجزء العلوي من السماعات مما يتيح إمكانية الإيقاف أو التشغيل، والتخطي، والتحكم في المكالمات، بالإضافة إلى الوصول إلى كل من المساعد الشخصي Siri أو Google Assistant، كما أوضح أيضا المصنع أن السماعات الجديدة تشمل تقنية Bluetooth مصممة خصيصا لتوفير اتصال قوي مع أجهزة iPhone والتي تصل إلى دعم يصل إلى 30 قدما ولكن في حالة عدم وجود عوائق جسدية بين الجهازين.

الجدير بالذكر أن سماعات SoundSport Free متاحة للطلب المسبق بتكلفة 250$ ابتداء من اليوم على الموقع الرسمي لها، ليكون الأول من أكتوبر هو الموعد الرسمي لشحنها، ويقال أنه سيتاح الأزرق المتوسط منها بوقت لاحق من هذا العام.

المصدر

Source: ona

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

21