نظام Nest Secure لحماية المنازل يأتي بميزات حماية فائقة

أطلقت Nest نظام جديد لحماية المنزل وأطلقت عليه Nest Secure، وهو نظام أمن يجمع كلًا من كاميرات الشركة وأكثر من ذلك لخلق منصة حماية للمنزل بأكمله، فقد كشفت الشركة أمس في سان فرانسيسكو كاليفورنيا، عن منصة Nest Secure التي تضم ثلاثة أجزاء رئيسية وهي Nest Guard المنصة الرئيسية، وNest Tag المفاتيح الخاصة بها، وNest Detect مستشعر الحركة الذي يعمل أيضًا بمثابة استشعار حركة للباب.

Nest Secure lifestyle

منصة Nest Guard تبدو مثل جهاز Google Home، ويحتوي على لوحة للمفاتيح ومجموعة من الأزرار، ويمكنها الاتصال بشبكة واي فاي الموجه الخاص بك في المنزل، كما لديها أيضًا مستشعر حركة مدمج بها، وفي تصور الشركة الخاص أنه يمكن للمستخدمين وضع تلك المنصة في قاعاتهم أو الغرفة الرئيسية، حيث ستقوم بتتبع الحركة ولكن أيضًا يمكن استخدامها لتفعيل نظام الأمن أو إيقافه.

ويمكن تفعيل أو إيقاف نظام الأمن عن طريق إدخال رمز PIN، أو عن طريق النقر على علامة Nest Tag أعلى الجهاز، وهذا يعني أنه عند عدم تذكر رمز PIN، يمكنك مجرد تضع المفاتيح الخاصة بك بالقرب من الجزء العلوي من المنصة، وباستخدام خاصية الجدولة، ستتمكن من إعداد أوقات عمل Nest Tag وبهذه الطريقة، يمكنك السماح بالدخول المؤقت للأشخاص مثل الكلاب أو عمال النظافة.

Nest Secure alarm system

وحدة Nest Guard لديها أيضًا نسخة احتياطية من البطارية، فإذا كان التيار الكهربائي الرئيسي مقطوعًا، وكذلك الاتصال الخلوي والواي فاي غير متصل، فإن الأضواء الملونة والأوامر المنطوقة تعطي مؤشرات حول نظام الأمن، بما في ذلك وجود عد تنازلي لموعد خروجك، وفي الوقت نفسه هناك أيضًا منبه 85dB مدمج بالوحدة، وزر لحالات الذعر.

أما بالنسبة لمستشعر الحركة Nest Detect، يقوم بتتبع الحركة أو ما إذا كان الباب أو النافذة مفتوحة أو مغلقة، بالإضافة إلى استشعار الضوء، وهناك زر ” Quiet Open” على المستشعر أيضًا حتى تتمكن من فتح الباب أو إغلاقه دون اثارة المنبه، وتقول Nest أن البطارية CR123 يجب أن تستمر لمدة تصل إلى عامين، على الرغم من أنها متصلة باستمرار، وعند تعطيل النظام وتركه أثناء ذهابك، سوف يقوم التطبيق تلقائيًا بتذكيرك حتى تتمكن من تشغيله بعد عودتك.

Nest-Secure lifestyle

وفي حالات التنبيه لن يكون ذلك التنبيه من منصة Nest Guard فقط ولكن سيصل التنبيه على الهاتف الخاص بك أيضًا، وإذا كان لديك كاميرا Nest Cam أو Nest Cam IQ، يمكنك التحقق من أي حركة في أي غرفة يغطيها الجهاز، وهناك ميزة اختيارية وهي القدرة على الاشتراك في المراقبة المتقدمة 24/7 والتي تقدمها MONI.

وفي الوقت نفسه، يمكن لنظام Nest Secure أن يحاكي ما سيبدو عليه منزلك إذا كنت لا تزال بالمنزل، وهذا يشمل إضاءة الأنوار وأكثر من ذلك.

سيتم بيع Nest Secure كحزمة، تضم منصة Nest Guard، واثنين من أجهزة استشعار Nest Detect، واثنين من مفاتيح Nest Tags، وسيكون هذا بسعر 499 دولار.

ووحدات Nest Detect الإضافية ستكون بسعر 59 دولار لكل منهما، أما وحدة Nest Tags ستكون 25 دولار، وعند شرائك لمجموعة Nest Secure الكاملة بالإضافة إلي كاميرا Nest Cam Outdoor ستكون التكلفة 598 دولار.

Nest Detect on a door

إذا كنت تريد النسخ الاحتياطي الخلوي، سوف تكون بسعر 5 دولار في الشهر أو 50 دولار في السنة، في حين سيتم الإعلان عن MONI 24/7 في الأشهر المقبلة، نظام Nest Secure متاح الآن للطلبات المسبقة، وسوف يتم شحنه للولايات المتحدة في نوفمبر، وسيتوافر عام 2018 في أوروبا وكندا.

Nest Guard Top

المصدر

Source: ona

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

21