جوجل تحدد 4 أكتوبر لحدث إطلاق Pixel 2

بدأت جوجل حملة ترويجية جديدة وموقع يُشجع المشاهدين على طرح الأسئلة ask more، والصفحة المقصودة الجديدة هي جزء من موقع madeby.google.com الفرعي وتحتوي على جملة “هل تفكر في تغيير الهاتف؟”.

Google-Oct.-4th-Phone-Event

وكانت جوجل قد قامت بطرح هاتفها الأول باسم Pixel في 4 أكتوبر 2016، ويبدو أن جوجل تُخطط لعرض الجيل الجديد في نفس اليوم بعد مرور عام؛ حيث بدأت الشركة بوضع لوحات ترويجية لتاريخ حدث الإطلاق.

ويبدو أن عبارة ask more هي للترويج لمساعد جوجل الصوتي المُحسن، والذي من المفترض أن يقدم المزيد عن الطلب منه. ولا يوجد الآن أي تفاصيل أخرى إلى الجانب الفيديو الترويجي من جوجل والذي يعرض مواصفات وشكل هاتف Pixel 2 القادم والذي ستصنعه HTC وهاتف Pixel 2 XL والذي من المتوقع أن تُصنعه LG.

ويبدو في الفيديو الترويجي من الشركة بعض الأسئلة العشوائية مثل “لماذا الصور مشوشة” والتي قد تُشير إلى أن الهاتف سيأتي بمثبت الصور البصري OIS، حيث تملك HTC بعض أفضل مُثبت صور بصري في الصناعة.

أيضًا يظهر سؤال عن “لماذا تزيد حرارة الهاتف أو كونه بطيء؟”، وقد تكون هذه هي طريقة جوجل في الإشارة إلى جهاز بلوحة خلفية وأمامية زجاجية.

ويبدو أن الأسئلة الغريبة عن عدم تفهم الجهاز لطلبات المستخدم (Why doesn’t my phone understand me?) تستهدف أجهزة آيفون و المساعد الصوتي “سيري”؛ حيث أن أغلب الأجهزة تأتي في الوقت الحالي بمساعد جوجل الصوتي.

وعلى الرغم من أن آبل لم تذكر مساعدها الشخصي “سيري” في عرض الإعلان عن آيفون X، إلا أن جوجل قد جعلت مساعدها الصوتي وقدراته الذكية هو نقطة البيع الرئيسية لأجهزة Pixel.

المصدر

Source: ona

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

21